احصائيات المدونة

cenima world

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

little children - 2006




“No, no, no. It’s not the cheating. It’s the hunger - the hunger for an alternative and the refusal to accept a life of unhappiness.”

في مسيرة الحياه تتضارب الانسانية مابين نشوز رغباتها وحدود مسؤوليتها , ففي تلك اللحظة تفقد السيطرة على المحافظة على قيادة حياتها كما سبق وعندها هيا أمام خياران اما ألاصتدام مع كل ماسبق ماأعتاش عليه او محاولة العودة والمسير كما كان ....
المخرج تود فايلد يقدم واحدة من الاعمال المثيرة للجدل بقيادة مدللة هوليود كيت وينسلت في لوحة ذات أفق تقود الى صومعة ذالك المخلوق البشري ورسمها بشتى الالوان ماعدا الابيض والاسود فمكنوناتنا ومايقبع بأنفسنا لايحتمل ان يرى بتلك السطحية فليس في عالمنا سواد أعظم او بياض ناصع فهي تلوح مابين هذا وذالك , تلك العمليةالتي قام بخلقها تود ورسم ايقوناتها في حالة من الضياع والارتجاف ,, اثناء مشهد امساك مقود السيارة للاري هودغيز كانت بمثابة اللحظة التي يُقبل عليها الشخص في الضياع بين غوغائية الشهوات او التمسك برباطة الجأش وتحمل المسؤوليات والقرارات , لعل ابرز مايعتلي نفوس البشرية هو الغياب او الهروب والبحث عن لحظة يعيش فيها بحرية في سعادة لم يعتشها يوماً ولكن تلك اللحظة لاتزيد عن شبق علاقة جنسية تذهب بعد الانتهاء منها .. 

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا

تابعني على تويتر